عزل اسطح بالرياض

عزل اسطح بالرياض

شركة عزل اسطح

تعمل مؤسسة العزل الحدييث على وضع أفضل الطرق من أجل عزل الاسطح ووقف تسرب المياه داخل الجدران ومنع تآكلها بسبب العوامل الجوية وذلك لأن التقنيات الحديثة التي نستخدمها في العزل تعطي لنا الأفضلية في الجودة والتميز.

عزل اسطح بالرياض

إن عزل اسطح بالرياض أحد الحلول التي يحتاجها الكثير من العملاء وذلك لحماية الأسطح من التآكل بسبب عوامل الجوية التي تسببها.

أصبح الكثير من الناس يبحثون عن شركات عزل الاسطح التي تمتلك الكثير من الخبرة من أجل العزل المثالي للأسطح بشكل متناسب وفيما يلي نقدم خدمات مؤسسة العزل الحديث.

للتواصل معا خدمة العملاء 0536020161

عزل اسطح وخزانات بالرياض

يعتبر عزل الأسطح من  الأمور التي يهتم بها مواطني المملكة وذلك نظرا لإرتفاع الهائل في درجات الحرارة في الصيف والارتفاع الرطوبة بشكل كبير لذلك نقدم في مؤسستنا الكثير من الخدمات من أجل الحفاظ على درجة حرارة المنزل من الداخل.

عزل اسطح بالرياض
عزل اسطح بالرياض

يعمل العزل على منع دخول الحرارة إلى داخل المنزل سواء كانت منخفضة أو مرتفعة فيصبح المنزل دافئ شتاء وبارد صيفا وذلك لأن عازل اسطح يتكون من: إشعاع وتوصيل وحمل حراري وبالتالي يشكل عازلا للحرارة.

يتشكل عزل الاسطح من مجموعة من المواد العازلة التي تعزل بدورها الأسطح عن الحرارة الخارجية فيما يلي بعض من تلك المواد:

أولا: السليولوز: فهو أحد أهم المواد التي تستخدم عند عزل اسطح وأسقف المنازل فهي تعتبر بنسبة كبيرة إحدى أهم المواد المصنعة من الورق وذلك لأن السليولوز يحتوي على نسب كبيرة من المواد العازلة كما أنها تمنع تدفق الهواء إلى الداخل ومنه فإنها أفضل المواد المستخدمة في طريقة عزل الاسطح.

ثانيا: البولي يوريثان: يتكون من مجموعة من المسامات التي تمتص جميع العوامل الخارجية من رطوبة وغيرها بالإضافة إلى احتوائه على غاز مقاوم للتوصيل الحراري، ولكن من عيوب ذلك النوع أنه يتم استهلاكه بمرور الزمن ويفقد صلاحيته وبالتالي فإنه يحتاج إلى الصيانة الدورية.

ثالثا: الفيرميكوليت: لا تستخدم على نطاق واسع وذلك لأنه يحتوي على مواد مسرطنه قد تساهم في الإصابة بورم المتوسطة لذلك يكون استخدامها على نطاق محدود للغاية على الرغم من جودتها في عزل الحراري والحفاظ على البيئة الداخلية للمنازل بدرجة حرارة منخفضة.

رابعا: اليوريا فورمالدهيد: تم استخدام الكثير من المواد داخل البيوت فاليوريا هي أحد مواد عزل اسطح بالرياض التي تم استخدامها في بداية طرق العزل ولكن تم منعها مؤخرا لأنها تسببت في الكثير من المشاكل الصحيه.

للتواصل معا خدمة العملاء 0536020161

عزل اسطح بالرياض
عزل اسطح بالرياض

 

العزل المائي والحراري للاسطح

تعمل مؤسسة العزل الحدييث على وضع أفضل الطرق من أجل عزل الاسطح ووقف تسرب المياه داخل الجدران ومنع تآكلها بسبب العوامل الجوية وذلك لأن التقنيات الحديثة التي نستخدمها في العزل تعطي لنا الأفضلية في الجودة والتميز.

ولكن ما الفرق بين العزل الحراري والعزل المائي؟
  • العزل الحراري هي المادة التي تقاوم الحرارة أو التيار الكهربي والتي يتم استخدامها في العزل للآواني والأسلاك الكهربائية ومن المواد التي تستخدم في العزل الحراري السيراميك فهو عازل حراري للاسطح حيث تقوم بعزل الأسطح من حرارة الشمس.
  • ومن المواد التي تستخدم في العزل الحراري البولي يوريثين الرغوي، والبوليسترين الممدد، البيرلايت الممدد، الألياف الزجاجية، الفلين.
  • العزل المائي هي مادة عازلة للماء تستخدم لحماية الجدران والمباني من أثر الرطوبة الشديدة وأيضا الأمطار التي تسبب تآكل المنشآت بسبب الأحماض والقلويات.
  • ومن المواد التي تستخدم في العزل المائي العوازل الأسمنتية، والأغشية الطلائية، وطلاء البيتومين، وطلاء البولي يوريثين الرغوي.

 

للتواصل معا خدمة العملاء 0536020161

تتميز مواد العزل الحراري والمائي بالكثير من الفوائد التي نحتاج إليها والتي تساعد في الحفاظ على المنشآت من التآكل والهلاك ومن هنا تكمن أهمية الإقبال على شركة عزل اسطح بالرياض حيث تقوم بما يلي:

عزل اسطح بالرياض
عزل اسطح بالرياض
  1. الحماية الكاملة للمواد الأسمنتية من الرطوبة الخارجية والتي من الممكن تأثرها بالعوامل الخارجية.
  2. الحد من تسرب المياه إلى الخارج إذا حد أي تسرب خارجي للماء وبالتالي يمنع تشويه الجدران وتقشر الطلاء عليها.
  3. إن الحفاظ على درجة الحرارة داخل الغرف من خلال عزل الاسطح من الحرارة يؤدي إلى انخفاض استهلاك المدفئة أو المكيف كما أنه يمنح المبنى حماية دائمة من درجات الحرارة المختلفة وبالتالي التوفير في فاتورة الكهرباء.
  4. التقليل من إنبعاث الغازات الخارجية بالإضافة إلى الأتربة إلى داخل المنزل في الغرف المغلقة.
  5. كما أنها توفر عزل صوتي للضوضاء الخارجية المنبعثة مما يوفر هدوء داخل المبنى.

افضل شركة عزل اسطح بالرياض

تتنافس الشركات في تقديم أفضل الخدمات لمواطني المملكة من أجل عزل الأسطح بطريقة سليمة وجودة عالية مما يضمن تقديم أفضل الخدمات للعملاء ولكن ما هي أفضل شركة عزل اسطح وخزانات بالرياض؟ وما هي الخدمات التي تقدمها؟

تعد مؤسسة العزل الحديث أحد أفضل الشركات

التي تقدم العديد من الخدمات داخل المملكة العربية السعودية فهي تتميز بخدمة على مدار 24 ساعة تعمل من خلالها على تقديم افضل طريقة لعزل الاسطح من الماء والحرارة لحمايتها من تسرب الماء ودرجات الحرارة المرتفعة.

اختيار أفضل أنظمة العزل المقاومة للماء وللحرارة

من أجل توفير الكثير من الأموال على عملاءها حيث يقوم بذلك فنيين مختصيين في تلك المجالات ولديهم خبرة كبيرة في عزل الأسطح مع استخدام مختلف انواع العزل المائي للاسطح كما أن لديها حواجز مقاومة للماء بالإضافة إلى منع نفاذية الهواء للداخل مما توفر عزل هوائي لمختلف الجدران.

تقوم مؤسسة العزل الحديث بعزل الأسطح من الماء عن طريق بعض الخطوات التالية:
  1. نقوم بملئ جميع الفراغات الموجودة داخل الخرسانة وذلك بمادة البولي يوريثان وهي ماده مقاومة للتوصيل الحراري ومقاومة للماء ويتم ذلك لضمان افضل عازل مائي للاسطح.
  2. تسوية السطح الخارجي للمبنى ووذلك عن طريق استخدام أفضل الأدوات من أجل تحضير السطح الخرساني لعملية العزل.
  3. تنظيف السطح من أي مواد أخرى وذلك لكي لا تحدث مشكلات غير مرغوب بها وبالتالي تؤثر على جودة العزل.
  4. اختيار عازل من مختلف انواع العزل المائي للاسطح وفكل نوع منها يقدم عزل مختلف وبالتالي فإن اختيار نوع العزل هو أفضل الطرق للحصول على عزل مائي مناسب.
  5. وضع العازل المائي على السطح الخرساني والتأكد من تثبيته بشكل جيد وذلك لضمان جودة العزل وبالتالي من المهم تطبيق العازل عن طريق خبراء فنيين.
  6. اختيار النوع المناسب من الدهانات الخاصة بالجدران والتي تختلف بإختلاف نوع الجدران وذلك بعد وضع طبقة أو طبقتين من العازل المائي على الخرسانة.
طريقة عزل الأسطح للوقاية من درجات الحرارة العالية:

تختلف طريقة العزل طبقا لنوع الماده المستخدمة في العزل الحراري فلكل نوع طريقتة خاصة في العزل لذلك من المهم أن تتعرف على جميع الأنواع ومن ثم اختيار النوع المتناسب معك وهم كالتالي:

  • استخدام البوتمين السائل فهو دهان للأسطح وشبيه بقوام الزجاج ويتم دهن الأسطح ويقوم بالعزل الحراري والمائي معا.
  • نستخدام القرميد لعزل أسطح المنازل حيث يوفر عزل مثالي.
  • استخدام الجبس الأبيض في العزل الحراري للحفاظ على درجات الحرارة داخل الغرف.
  • وأيضا هناك طرق طبيعية كالزراعة على سطح المنزل مثلا توفر عزل حراري كامل.

وفي الختام، فإننا في مؤسسة العزل الحديث نقدم أفضل الخدمات من أجل توفير الراحة والأمان لعملاءنا داخل منازلهم.

للتواصل معا خدمة العملاء 0536020161

عزل اسطح بالرياض بالفيديو

https://youtu.be/3ASJn6g_ETA

تعمل مؤسسة العزل الحدييث على وضع أفضل الطرق من أجل عزل الاسطح ووقف تسرب المياه داخل الجدران ومنع تآكلها بسبب العوامل الجوية وذلك لأن التقنيات الحديثة التي نستخدمها في العزل تعطي لنا الأفضلية في الجودة والتميز.

الأسئلة الشائعة

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!