كشف تسربات الغاز بالرياض

أسعار كشف تسربات الغاز

نظرًا لأن تسربات الغاز يمكن أن يشكل تهديدات صحية خطيرة للأشخاص بالسكن  ، فقد أخذت شركة العزل الحديث  على عاتقها مهمة اكتشافها. على طول الطريق ، أصبحت مراقبة المخاطر الطبيعية كشف تسربات الغاز بالرياض

تركز شركات الكشف عن تسرب الغاز في السوق على أفضل ما لديها – التركيب والفحص والإزالة. 

أحدثت التكنولوجيا لدى مؤسسة العزل الحديث  والذي سيساعد في توفير الحلول لأصحاب المنازل من خلال توفير خدمات  اكتر امان و بضمان .  توفر العزل الحديث خدمة كشف تسرب الغاز و  جميع  تمديدات الغاز  لمجموعة من الصناعات من البناء إلى خدمات الحريق والغاز.

 

شركة كشف تسربات الغاز

بالتأكيد تختلف طريقة الكشف عن تسربات الغاز الداخلية و الكشف عن تسربات الغاز الخارجية وكما ذكرنا في الفقرة السابقة أن الكشف عن الغاز الخارجي يكون أسهل كثيرا من الكشف عن الغاز الداخلي كما أن تسربات الغاز الداخلية تسبب مشكلات أكثر بكثير من الخارجية وفي السطور التالية سنقوم بالحديث عن كيفية كشف تسرب الغاز

 

كشف تسربات الغاز بالرياض

كشف تسربات الغاز  بالرياض يعد من ضمن المشكلات التي تواجه سكان المملكة لذلك فإن كشف تسربات الغاز أمر هام للغاية.

إن كشف تسربات الغاز يكون من خلال مؤسسة العزل الحديث التي تقدم العديد من الخدمات إلى عملاءها لكي يتمكنوا من العيش بطريقة آمنة داخل منازلهم وفي ومقالنا التالي سنوضح تلك الخدمات.

تعد أخطر التسربات الخاصة بالغاز وذلك بسبب قدرته الكبيرة على الإشتعال بشكل فوري ومن ثم فإن أي تسرب للغاز يعد خطرا يهدد الحياه كما أن عملية كشف تسربات الغاز صعبة وذلك بسبب تشبع الجدران بالغاز إذا كانت أنابيب الغاز داخل جدران المنزل.

كشف تسربات الغاز بالرياض

الغاز المركزي بالرياض

يتميز الغاز الطبيعي بسرعة اشتعاله وبالتالي فإنه لابد من الإتصال بمؤسسة العزل الحديث من أجل الكشف الدوري عن تسربات الغاز حتى لا يحدث أي اشتعال لا قدر الله حيث ينصح بالكشف الدوري عن تسربات الغاز في الفترة ما بين ثلاث إلى خمس شهور.

الغاز المركزي بالرياض

يتأثر الكشف عن تسربات الغاز بإذا كانت الأنابيب داخل الجدران أو خارجها حيث أنه من الصعب الكشف عن تسربات الغاز إذا كانت الأنابيب في الداخل لذلك فإنه يبنصح عادة بأن تكون الأنابيب خارجية حتى يلاحظ أي تسرب في الغاز بشكل سريع.

أسعار كشف تسربات الغاز

إن  ليست باهظة الثمن وبالتالي فإنها غير مكلفة إذا تم الكشف عنها بشكل دوري كما أنه من المهم الإهتمام عند تركيب الغاز ومراعات التحذيرات مثل وضع أنابيب الغاز بعيد عن الحرارة والماء.

أسعار كشف تسربات الغاز

بعض الناس لا يعي مدى خطورة عدم الكشف بشكل دوري عن تسربات الغاز وهي:

  1. اختلاف درجات الحرارة يؤدي إلى تسرب الغاز.
  2. عدم التركيب بشكل سليم يؤدي إلى تسربات الغاز داخل الجدران.
  3. تدهور الإمدادات الخاصة بالغاز مما يؤدي إلى تسرب الغاز إلى الخارج.
  4. خسارة الكثير من الأموال والأرواح بسبب إنفجار خطوط الغاز في المنازل وذلك بشكل سنوي.

كشف تسربات الغاز  بضمان

بالتأكيد تختلف طريقة  كشف عن تسربات الغاز الداخلية والكشف عن تسربات الغاز الخارجية وكما ذكرنا في الفقرة السابقة أن الكشف عن الغاز الخارجي يكون أسهل كثيرا من الكشف عن الغاز الداخلي كما أن تسربات الغاز الداخلية تسبب مشكلات أكثر بكثير من الخارجية وفي السطور التالية سنقوم بالحديث عن كيفية كشف تسرب الغاز:

يكمن الكشف عن تسربات الغاز داخل الجدران عن طريق استخدام أحدث الأدوات الأجهزة الحديثة لكي يتم الكشف عنها على الرغم من إهتمام الفنيين بالطبقة الخارجية للأنابيب الداخلية إلى أن الإهمال في تلك المواسير يؤدي إلى تلفها بشكل سريع ولكن مع الخبرة التي لدى مؤسسة العزل الحديث فإنه من السهل كشف عن تسربات الغاز.

ثانيا: كشف تسربات الغاز خارج الجدران:

يتم كشف تسرب الغاز المركزي بسهولة وذلك بمجرد تمرير جهاز بسيط على أنابيب الغاز الخارجية ومن المهم أن يكون لدى كل منزل داخل المملكة به ذلك الجهاز وذلك من أجل الكشف المبكر عن وجود أي تسريب خارج الأنابيب فذلك النوع من الأنابيب يكون الأبسط والأسهل من الداخلية.

كشف تسرب الغاز المركزي

عند شعورك بأي تسرب داخل أنابيب الغاز أو إرتفاع فاتورة الغاز مع الاستخدام المعتاد فإن هذا يعني أنك تحتاج إلى كشف تسربات الغاز بنفسك وذلك للتأكد من وجود تسرب أم لا وفيما يلي

الخطوات التي عليك إتباعها:

  1. عند كشف تسربات الغاز المركزي عليك غلق المحبس الخارجي بإحكام من أجل البدء في الكشف دون حدوث أي مشكلة.
  2. فتح جميع منافذ الهواء الموجودة داخل المنزل من أجل تغيير الهواء بداخله.
  3. يتم إبعاد كافة المواد القابلة للاشتعال عن مصدر الغاز وذلك لتجنب حدوث حرائق لقدر الله.
  4. يتم التأكد من غلق كافة مفاتيح الرئيسية داخل المبنى والتأكد من ذلك من خلال الإتصال بشركات الغاز لمعرفة ما إذا كان تم غلق المبنى الخارجي أم لا.
  5. إذا استمر تسريب الغاز لفترة طويلة وبمرور الوقت تزداد رائحة غريبة فهذا يعني أن هناك تسريب للغاز وبالتالي فأنت تحتاج إلى الإتصال المباشر بمؤسسة العزل الحديث للتعامل مع مشكلة التسريب بأسرع وقت ممكن.

أفضل شركة كشف تسرب الغاز المركزي بالرياض

تهتم العديد من شركات تسربات الغاز وذلك لما لها من خطورة تهدد حياة الإنسان لذلك فإن العمل على حل تلك المشكلة يجب أن يتم بحرفية كبيرة وعن طريق خبراء فنيين داخل مؤسسة العزل الحديث كما أنها تستخدم أفضل الأجهزة في كشف تسربات الغاز  بشكل دوري ومنها مايلي:

  1. VARIOTEC 460 Tracergas وهي تستخدم للأنابيب الخارجية.
  2. MiniLec 4 وهي تستخدم للأنابيب الخارجية.
  3. EX-TEC PM 4 وهي تستخدم للأنابيب الخارجية.
  4. VARIOTEC 480 / 460 / 450 / 400 EX وهي تستخدم للأنابيب الداخلية.
  5. PORTAFID M3K وهي تستخدم للأنابيب الداخلية.
  6. SeCuRi SAT وهي تستخدم للأنابيب الداخلية.
  7. EX-TEC HS 680 / 660 / 650 / 610 وهي تستخدم للأنابيب الداخلية.

ومن الممكن أن يشتري العميل أحد تلك الأجهزة بشكل خاص وذلك من أجل توفير الكشف المستمر عن تسربات الغاز وهي متوافرة داخل مؤسسة العزل الحديث.

ولكن ما السبب الذي يدفعك لطلب خدمات شركة كشف تسربات الغاز بالرياض المتمثلة في مؤسسة العزل الحديث؟

هي أن تلك المؤسسة تعمل في مجال الغاز منذ سنين ولديها خبرة كبيرة في المجال كما أنها تقوم بالعديد من الخدمات الأخرى في مجالات عزل الفوم والعزل الحراري والكشف عن تسربات المياه وعزل الخزانات وغيرها من الخدمات التي تتميز بها، مع توفير خدمات من أجل راحة العميل والتأكد من سلامة وجودة الخدمة والمتابعة بعد فترة البيع للعملاء.

وننصح من خلال مؤسستنا الكثير من المواطنين بضرورة إتباع الإرشادات التاليه وذلك من أجل الحد من تسرب الغاز داخل الجدران أو خارجها وهي:

  1. عند تركيب الأنابيب الداخلية يجب تغليفها بطبقة من إحدى المواد العازلة مثل الفوم على سبيل المثال وذلك ليشكل عزل كامل للغاز عن المواد الخارجية.
  2. أن تكون أنابيب الغاز بعيدة عن أي مواد مشتعلة أو حتى قابلة للإشتعال وذلك لتجنب تفاقم الوضع إذا حدث أي تسرب.
  3. شراء أجهزة إنذار عن تسرب الغاز والتي يمكن شراءها بكل سهولة ومنها يمكنك الكشف عن تسرب الغاز بأسرع الطرق والذي يعلق بجانب المصدر الرئيسي للغاز.
  4. عند تركيب أنابيب الغاز فإنه لابد من توافر أفضل فني التركيب وذلك لضمان تركيب الأنابيب بشكل إحترافي وإحكام غلقها.

 

إذا كنت أحد المشتركين في أكثر من خدمة فمن الممكن أن تحصل على كشف تسربات الغاز بطريقة مجانية ولكن إذا لم تكن مشترك في تلك الخدمة فإنها رخيصة للغاية فإنك تقوم بدفع خدمة الجهاز المستخدم في الكشف.

وفي الختام، نحن في مؤسسة العزل الحديث نقدم كل ما يحتاج إليه العميل للحصول على حياة أفضل وراحة داخل منزله دون الخوف من تسربات الغاز.

للتواصل معا خدمة العملاء0536020161

 

https://youtu.be/sLr3XptPVug

 

الأسئلة الشائعة

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!