كشف تسربات المياه بالعليا

الشركات المعتمدة لدى شركة المياه الوطنية

كشف تسربات المياه بالعليا

تقوم شركتنا بإرسال فريق مختص و مدرب للكشف عن تسريب المياه بالعليا في أي مكان يتم تحديده. حيث يعتمد الفريق على إتباع بعض الخطوات في الكشف عن أماكن تسريب المياه  

خطوات كشف تسرب المياه

  • القيام بالكشف عن ما إذا كان يوجد تسريب في البانيو أم لا. وذلك عن طريق القيام بوضع كمية من المياه داخل البانيو لحين امتلائه ونبدأ في ملاحظة هل يحدث انخفاض في كمية المياه أم لا؟ فإذا لوحظ انخفاض في كمية المياه. فهذا يدل على أن البانيو معرض للتسريب. وبالتالي يقوم بحل هذه المشكلة.
  • ثانياً القيام بالبحث عن خزان المياه ورؤية المواسير التي تعمل على تدفق المياه إليه ورؤية هل يوجد أى نوع من أنواع التهريب داخل الحمام أم لا كما نعمنل على الكشف على جسم الخزان و التاكد من عدم وجود اي كسر او شرخ به يتسرب المياه من خلاله .
  • ثالثاً ملاحظة هل يوجد سقوط نقاط من المياه بشكل بسيط أو كثير من خلال الحائط أو السقف أم لا و هل يوجد اي اثار لبقع مياه او رطوبة في الحوائط ومن خلال هذه الأشياء يتم تحديد مكان تسريب المياه و بعد ذلك يتم التعامل معه لحل هذه المشكلة في وقت بسيط.

شركة كشف تسربات المياه الكترونيا و بدون تكسير بالعاليا

كما قمنا بذكر ذلك مسبقا فقد وجدنا ان شركة كشف تسربات المياه بالعليا تتمكن من اجراء عدد كبير من الاعمال المهمة للكشف عن تسريب المياه . و عن المكان الذي يوجد فيه هذه المشكلة. وايضاً تمكنت من توفير خدمة تجديد الحمام بشكل تام . حتى يتم تسليم العميل الحمام الخاص به بكفاءة و جودة كبيرة بعد حل المشكلة و تجديده. وذلك بعد توضيح بعض الأشياء: تعتبر تسربات مياه المسابح من اخطر انواع التسربات التي تمثل خطورة كبيرة جدا على المباني و المنشات لما يتسرب من المياه في التربة التي يمكن ان تصل الى اساسات الابنية و تعمل على تلفها ومن خلال ذلك يمكن ان تنهار المباني . و يمكن لشركة كشف تسربات مياه بالعليا ان تعمل على استخدام الاجهزة الحديثة التي نمتلكها من اجل حل هذه المشكلة من خلال اكتشاف تسربات مياه المسابح و تحديدها .و العمل على اصلاحها . وذلك لأن مشكلة تسريب المياه إذا تم إهمالها تؤدي إلى هلاك ودمار المنازل والمنشأت بشكل تام. وتؤدي إلى تأكل الحوائط و الجدران و تساقطها. كما تؤدي إلى تلف كل أشكال الديكورات المختلفة التي توجد في المنازل أو المباني سواء كانت داخلياً أو خارجياً. و في نهاية هذا المقال نكون قد قمنا بالتحدث عن شركة كشف تسربات المياه بالعليا و ما هي الأعمال التي تقدمها بجودة عالية و بأشكال مختلفة داخل هذه المنطقة و الأعمال التي ساعدت في كسب ثقة عدد كبير من العملاء و جعلها الاختيار الأول و الأمثل و لذلك يجب عليك التواصل معنا لطلب جميع خدمات كشف تسربات المياه بالعليا .  
كشف تسربات المياه بحي الياسمين

كشف تسربات مياه بالعليا

. تقدم شركتنا خدماتها لجميع المؤسسات بالعليا وليس المنازل فقط وذلك حتى يستفيد الجميع من الخدمات المقدمة من شركتنا .

  • التعامل مع جميع المصانع و المؤسسات والشركات التي تعتمد علي المياه في أعمالها بشكل أساسي .
  • حمامات السباحة الخاصة بالفلل والحدائق والمنتجعات .
  • كشف تسربات المياه بالعليا بكل أنواعها وإصلاح التلف بالطريقة التي تناسب نوع جدار الخزان وتنفيذ اعمال العزل للتخلص من المشكلة الي الابد .

كشف تسربات بالعليا

تقوم مؤسسة العزل وهي احد فروعها حيث انها تتواجد في جميع انحاء المملكة بالكشف علي تسرب المياه بطرق حديثة . فتستخدم المعدات والأجهزة التي توفر لها كشف تسربات المياه دون تكسير وهذا سبب تواجد شركتنا وهو تقليل الخسائر الناتجة عن تسريب المياه . تقوم بعمل فحص شامل للجدران والارضيات والمسابح و خزانات المياه للتأكد من عدم وجود تسريب مياه . عند اكتشاف وجود كسر في المواسير الداخلية يتم تحديد مكانه عن طريق أجهزة حديثة تكشف مكان الكسر بالتحديد . ثم نقوم بالتكسير المباشر علي هذا التسريب حتي لا تتلف الحوائط والارضيات ويتم تصليح هذا الكسر بحرفية شديدة حتي لا يعود التسريب مرة اخري .

حل مشكلة ارتفاع فاتورة المياه

وارتفاع فاتورة المياه هي من احد أسباب تسريب المياه الغير ملحوظ او الملحوظ . فندما تأتيك فاتورة المياه مرتفع عن الطبيعي من الممكن ان لا تشك بمشكلة فحص تسربات المياه ولكن عليك الاتصال بنا فور حدوث تلك المشكلة . حيث ان التسريب قد يكون بالمسابح او خزان المياه وهذا سوف يكلف الكثير من اهدار المياه الغير مستخدمة ويؤدي بطبيعة الحال الي ارتفاع فاتورة المياه .

أنواع كشف تسربات المياه بالعليا

عند حدوث مشكلة تسرب المياه سواء في الاسطح والجدران او المطابخ والحمامات و المسابح وخزانات المياه . يكون الامر بالغ الأهمية ويدفعك الي التفكير في عزل الاسطح او عزل خزان المياه او المسبح . فتسربات الاسطح دائما تظهر هذه المشكلة في فصل الشتاء مع هطول الامطار وتتجمع المياه في اضعف مكان علي الاسطح . ثم تخلل داخل اسطح المنازل وتتسبب في تلف الاسطح والجدران . لذلك اذا كنت تعاني من هذه المشكلة عليك الاتصال بنا علي الفور لحل تلك المشكلة وعزل الاسطح . اما عن تسربات خزانات الماه فهي تمثل عائق شديد في اكتمال ملئ الخزان غير انه يتسبب في ارتفاع فاتورة المياه . كما انه يتسبب في تسرب مياه غير نظيفة الي داخل الخزان ويؤثر علينا . فعليك بعزل خزانات المياه حتي لا تواجه تلك المشكلة مستقبليا . تسربات حمامات السباحة وهي من اكثر المشاكل المؤثرة علينا بشكل مباشر ومن جميع الجوانب . علي سبيل المثال عند تسرب مياه المسابح يعود علينا بارتفاع فاتورة المياه . كما يقوم باختلاط مياه المسابح بالمياه الجوفية او مياه الصرف وهذا من اكبر المخاطر علينا وعلي اطفالنا . لذلك عليك الاتصال بنا علي الفور عند حدوث هذه المشكلة للعمل علي حلها علي الفور .

كشف تسربات المياه بحي الروضة

افضل شركة لخدمات الوقاية من التسربات المائية بالعليا

  • يجب على كل فرد حماية منزله ومنشأته من حدوث أي تسريبات في المياه مستقبلا . ومن خلال شركة كشف تسربات المياه بالعليا نقدم لك كافة سبل الوقاية من حدوث أي تسريبات للمياه . ذلك عن طريق التأسيس الجيد لأعمال السباكة أثناء تشطيب منزلك .
  • كما تتوافر لدينا كافة خدمات و أعمال العزل المائي للأسطح. أرضيات و الجدران و التي تقي منزلك تماما من وجود أي تسريبات للمياه خاصة مع حلول موسم الأمطار في الأيام المقبلة .
  • كما لدينا كفاة خدمات العزل الحراري التي تقي منزلك من الرطوبة في فصل الشتاء .
  • تتوافر لدينا كافة خدمات عزل الخزانات .المسابح وغيرها من عناصر قد يظهر حولها تسريبات مائية .
  • كما نقوم بعزل المواسير باستخدام افضل مواد عزل مائي وبنسبة لمواسير السخانات نقوم بعزلها حراريا حتى نقلل من تسرب حرارة المياه الساخنة .
  • كما يمكننا القيام بالكشف الدوري في الوقت الذي يحدده العميل و ذلك للتأكد من وجود أي تسريبات للمكان سواء في الحوائط او الارضيات .

كيف يمكنك الكشف عن وجود تسريبات مائية بكل سهولة

  • هناك العديد من الطرق التي يمكنك بها الكشف عن وجود تسريبات مائية في منزلك . فأولا سوف تجد ارتفاع ملحوظ في فواتير المياه . كما أنك سوف تلاحظ وجود بلل على الأرضيات على الرغم من قيامك بتجفيفها بشكل مستمر .
  • أيضا يمكنك ملاحظة وجود بقع صفراء أو بنية اللون على سيراميك المطبخ والحمامات سواء في الحوائط أو أرضيات . كما يكون هناك ظهور لنشع على الحوائط و تلف للدهانات .
  • إذا كان هناك تسريب في مواسير السخان سوف تجد الواصلة للسخان بها تنقيط او اثار مياه بشكل مستمر و بالطبع يعد تسريبات السخانات من الأمور الخطرة لما قد تحدثه من ماس كهربائي .
  • أيضا وجود ماء حول المرحاض. الأحواض. خزانات المياه  .الغسالات الأطباق يخبر عن وجود تسريبات بأدوات الصرف الصحي هذه أو عند تلك الأجهزة .
  • كما انك سوف تلاحظ اثار لتملحات على مواسير التغذية .
  • وإذا كانت لدك حديقة خاصة فعند وجو تسريبات سوف تلاحظ أن العشب دائما مبتل بالمياه .

أفضل شركة كشف تسريبات و عزل المسابح و صيانتها بالعليا 

  • تعد المسابح من مظاهر الرفاهية التي يتمتع بها المنزل عند احتوائه على مسبح خاص .ولكن قد يتحول المسبح إلى كابوس عند حدوث خلل فيه كحدوث تسريب للمياه .
  • فتسريب مياه المسبح تؤثر على البنية التحتية للمنزل بأكمله لما يحدثه من ضرر في التربة حوله وقد تصل المياه إلى أساسات المنزل مسببة في صدأ الحديد وتآكل مواد البناء ومن ثم انهيار المنزل .
  • كما تسبب المياه في وجود حشرات حول المسبح لما تسببه من رطوبة زائدة للأرض أو نجيلة التي حول المسبح .
  • ويضع المعلم لدينا خطة متكاملة للكشف عن مكان التسريب بالعليا بكل دقة من ثم القيام بعلاجه على أكمل وجه وعزل المسبح بالكامل للوقاية من تسريبات المياه مرة أخرى.
  • ولإحكام عزل المسبح يتم تفريغ المسبح بالكامل من المياه ومن ثم تركه كي يجف البلاط تماما  . ومن ثم يتم تنظيفه جيدا من أي أتربة وشوائب حتى لا تعلق في مواد العزل .
  • وفي الخطوة التالية يقوم المعلم بوضع بلاط مناسب للمسبح يمكنه من وضع مادة البيتومين على البارد ثم يضيف له طبقة من الفوم والتي تعمل على إحكام عزل المسبح .
  • وبين الفواصل يقوم الفني بملئها بمادة عازلة وأخيرا يتم اختبار المسبح ضد وجود أي تسريب للمياه . وقد يتم العزل باستخدام أكثر من طبقة لضمان عدم التسريب نهائيا .
وأخيرا يفضل اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية التي قد تم الإشارة إليها لمنع حدوث تسريبات بالمياه . لما للتسريبات من أثار سلبية في منتهى الخطورة . كما أن تكلفة إصلاح التسريبات قد تكلفك كثيرا إذا تفاقمت المشكلة .لذا فمن الأفضل متابعة منزلك أو منشأتك مع الحرص على أعمال الصيانة بشكل دوري والكشف المبكر عن وجود أي تسريبات .

الأسئلة الشائعة

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!