شركة عزل فوم بالرياض

شركة عزل فوم
العزل فوم هو وسيلة فعالة وبأسعار معقولة لعزل الممتلكات. وهي مصنوعة من مادة البولي يوريثين ، والتي يمكن رشها على الجدران أو الأسقف لإنشاء حاجز محكم ومقاوم للرطوبة. يساعد هذا الحاجز في الحفاظ على الهواء الساخن أو المبرد داخل المنزل ، مع إبعاد العناصر. علاوة على ذلك ، يساعد العزل الرغوي في تقليل تكاليف الطاقة بنسبة تصل إلى 50 ٪ ، مما يجعله خيارا رائعا لمن يبحثون عن حلول عزل أكثر كفاءة.

العزل فوم للمباني

العزل فوم للمباني هو وسيلة موفرة للطاقة وفعالة من حيث التكلفة لجعل منزلك أكثر راحة وتقليل فواتير الطاقة الخاصة بك. إنه مصنوع من رغوة معالجة كيميائيا تتمدد عند تعرضها للهواء أو الرطوبة ، مما يخلق حاجزا وقائيا ضد درجات الحرارة الخارجية. العزل الفوم سهل التركيب ويمكن استخدامه في الجدران والأسقف والسندرات والأقبية ومساحات الزحف. نتيجة لذلك ، إنه خيار ممتاز لأصحاب المنازل الذين يبحثون عن طريقة ميسورة التكلفة لتحسين كفاءة الطاقة في منازلهم. افضل شركة عزل  فوم بالرياض ، تعاني المملكة العربية السعودية دوما من ارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف بشكل غير طبيعي وأيضا سقوط الأمطار الشديدة خلال فصل الشتاء، وهنا تبدأ المباني تتأثر بهذه العوامل الجوية الشديدة مما يؤدي إلى تلف المبنى بسبب تسريبات المياه من الأسطح وتأكل الأسطح من أشعة الشمس، وهنا يبدأ المواطن السعودي في البحث عن شركة متخصصة في عزل الأسطح من أجل الحفاظ على المبنى من التلف وأيضا الحفاظ على درجة الحرارة معتدلة داخل المبنى طوال العام، وهنا خلال هذه المقالة سوف نتعرف على افضل شركة  عزل  فوم بالرياض ، والخدمات التي تقدمها وكل ما يخص العزل بالفوم. 
شركة عزل  فوم بالرياض
شركة عزل فوم بالرياض

شركة عزل فوم

شركة عزل فوم بالرياض وهي مؤسسة العزل الحديث بتقديم أفضل الأنواع وذلك للحصول على ثقة الكثير من العملاء وعلى الرغم من أنواع الفوم تنحسر ما بين فوم عزل حراري وأيضا عزل فوم حراري مائي.

شركة عزل فوم 

شركة عزل فوم هل تعاني من تسريب المياه في منزلك؟ إليك عزل الفوم هو الحل الوحيد لكي تتمكن من عزل سطح المنزل من أجل التخلص من العوامل الجوية الشديدة في الرياض . شركة عزل فوم

للتواصل معا خدمة العملاء

0536020161

تسعى مؤسسة العزل الحديث إلى عزل الفوم  وتوفير أفضل طرق العزل وذلك لمساعدتك من التخلص من الرطوبة والارتفاع الشديد في درجات الحرارة خلال فصل الصيف فيلجأ المواطن السعودي لعزل عن طريق الفوم لكي يتمكن من التخلص منها بشكل نهائي وهذا ما ستناوله في مقالنا التالي.

افضل شركة عزل فوم بالرياض

شركة عزل فوم بالرياض من شركات عوزال الكبيرة في مجال عزل الأسطح والمسابح والخزانات والحمامات في مدينة الرياض، لا يقتصر عمل الشركة على عزل الفوم فقط، بل أنها تقدم كافة خدمات عزل الأسطح بجميع الأنواع والمواد المتخصصة في العزل المائي والحراري، ويعد العزل بالفوم من أهم أنواع العزل والمنتشرة بشكل كبير في المملكة العربية السعودية، لذلك تركز الشركة على تقديم أفضل خدمات العزل بالفوم بأسعار مخفضة جدا، إلى جانب العروض والتخفيضات الحصرية التي توفرها الشركة للعملاء في أيام عديدة من العام.  شركات عزل فوم بالرياض ومنذ إنشاء الشركة وقد حققت مكاسب ونجاحات كبيرة جدا مقارنة بالشركات الأخرى المنافسة لها في هذا المجال، تعتمد الشركة في عملها على مجموعة من أفضل الكوادر البشرية، فهم يمتلكون الخبرة الكافية في عزل الأسطح للقيام بكافة الأعمال بكفاءة عالية، بالإضافة إلى تقديم التدريبات المستمرة من أجل تحسين مستوى الخبرة لدى كافة العاملين بالشركة. 

ما هي أنواع عزل الفوم للأسطح ؟

تعمل افضل شركة عزل فوم بالرياض في مجال عزل الأسطح بكافة أنواع الفوم المتوفرة في الأسواق والتي يتم استخدامها في العزل المائي والحراري، وفيما يلي أنواع الفوم المستخدمة:
  • عزل الفوم من مادة البولي يوريثان
تتسم هذه المادة بأنها منخفضة التوصيل الحراري، وبالتالي ليس لديها القدرة على امتصاص بخار الماء، بالإضافة إلى أنها تتميز بخفة الوزن، تتميز هذه المادة بأنها سائلة ولكن يتم استخدامها عن طريق رشها على هيئة مادة صلبة والتي يتكون منها ألواح صلبة يتم استخدامها للتركيب مباشرة على الأسطح.  عزل الفوم للأسطح
  • عزل الفوم من مادة البوليسترين
يطلق على هذا الفوم بأنه الفوم الأزرق أو الفوم الأبيض، وهو عبارة عن مادة خفيفة جدا بلاستيكية الشكل وتتميز بخفة الوزن بالرغم من كثافتها العالية، كما أنها أيضا ضعيفة التوصيل الحراري وصلبة، لذلك يتم وضعها على الأسطح لحمايته من أشعة الشمس الحارقة وأيضا عدم تسريب مياه الأمطار إلى الخرسانات. 

عزل الأسطح بالفوم

إن عزل الأسطح بالفوم لكي تتمكن من حماية منزلك هو حل مناسب جدا ولذلك يجب أن تقوم بعزل منزلك بالكامل من خلال أفضل أنواع الفوم بالمملكة كما أن عدم توافر عزل بطريقة صحيحة سيؤدي إلى ارتفاع درجات الحرارة داخل الغرفة وبالتالي ستلجأ إلى تخفيض درجة حرارة المكيف ومعه تزداد كمية الكهرباء المستخدمة فتزداد فاتورة الكهرباء لذلك من الجيد استخدام عوازل الفوم في منزلك. من المهم عند أن تتعرف على أنواع الفوم  حيث تختلف أنواع العزل طبقا لبعض الأسباب مثل:
  1. الغرض من عزل الأسطح أو الجدران أو حتى المنزل بالكامل.
  2. نوع المواد التي ستقوم باستخدامها في العزل.
عوازل الفوم من المهم أن تكون على دراية كبيرة بأنواع الفوم المستخدم في العزل كما أن سعر متر الفوم العازل يختلف من نوع لآخر لذلك من  المهم أن تحدد العوامل التي قمنا بذكرها في السطور السابقة لكي تتمكن من اختيار الأنواع التي سنقوم بشرحها في الفقرة التالية.

أفضل أنواع عزل الفوم

تهتم أفضل شركة عزل فوم بالرياض وهي مؤسسة العزل الحديث بتقديم أفضل الأنواع وذلك للحصول على ثقة الكثير من العملاء وعلى الرغم من أنواع الفوم تنحسر ما بين فوم عزل حراري وأيضا عزل فوم حراري مائي. يستخدم الفوم في العزل الحراري والمائي سويا في نفس الوقت ولكن يأتي الاختلاف في المواد المصنعة للفوم وهي كالتالي: أولا: عزل بولي يوريثان: هي مادة سائلة تستخدم في العزل الحراري والمائي حيث تقوم بامتصاص الحرارة وبخار الماء وتتميز بأنها أخف وزنا وبالتالي سهولة النقل والتركيب وتتوفر في صورة ألواح يتم تركيبها مباشرة لعزل المنزل بالكامل.   ثانيا: عزل بولي ليسترين: عبارة عن فوم ملون قد يكون أزرق أو أبيض كما أنها خفيفة الوزن مثل اليوريثان وذلك لأنها مادة بلاستيكية ولكنها تتميز عنها بالكثافة العالية وأنها أشد صلابة ونظرا لأنها مادة بلاستيكية فهي لا توصل الحرارة وبالتالي تعطي عزل كامل بدون حرارة.
شركة عزل فوم
مع زيادة الطلب على عزل الفوم تزداد الشركات ومن هنا يبحث العميل عن أفضل شركة عزل فوم بالرياض أو غيرها من المناطق داخل المملكة لذلك من المهم أن تختار الشركات بعناية إليك كيفية اختيار أفضل شركة عزل بالفوم:
  1. لدينا خبرة في المجال وقد قامت بالعديد من المشاريع من قبل مع وجود نماذج على أرض الواقع.
  2. نستخدم أحدث المعدات في التركيب وذلك لتأكد من جودة الخدمة.
  3. الجودة العالية مقابل سعر مناسب وذلك ما يبحث عنه أي عميل فهو ما يميز أفضل شركة فوم عن باقي الشركات.
  4. نلتزم بالمواعيد المتفق عليها وتقوم بإنجاز جميع المهام المطلوبة في وقت محدد تم الإتفاق عليه من قبل وهو أمر في غاية الأهمية.
  5. لدينا مجموعة كبيرة من العملاء التي يثقون بها وبالتالي فإنك ستكون على ثقة كبيرة من تولي تلك الشركة العزل لمنزلك.
  6. حصلت مؤسسة العزل الحديث على شهادة الجودة بالإضافة إلى شهادة التميز.
  7. حصلت مؤسسة العزل الحديث على تقييمات العملاء أكثر من 55.
  8. توفر المؤسسة عزل فوم للشينكو وذلك لأنه الفوم يحافظ على نوعية تلك الأسطح ويوفر عزل مناسب لها.
تتوافر كل المعايير السابقة في مؤسسة العزل الحديث والتي تعمل دائما على تقديم أفضل الخدمات لعملاءها. مميزات وعيوب الفوم من المهم ان نتعرف سويا على عيوب عزل الفوم وأيضا على مميزات عزل الفوم  وذلك لكي تتجنب تلك العيوب التي قد تسبب لك الأضرار وهو ما سنبدأ به في السطور التالية. عيوب عزل الفوم:
  1. يتطلب خبرة فنية كبيرة مع عزل للأسطح بأفضل الأدوات والأجهزة.
  2. يتهالك مع مرور الوقت فكلما زادت العوامل الجوية كلما تأثر بها نظام العزل وبالتالي لا يقدم عزلا قويا كما كان في بداية التركيب.
  3. انخفاض أسعار مواد العزل الأخرى في الوقت الذي ترتفع فيه أسعار الفوم.
  4. إذا لم يكن لدى فني التركيب خبرة كافيه فقد لا يتأثر تركيب عزل الفوم فقط ولكن سيتأثر السقف والركائز وقد يضر بها لذلك من المهم مراعاة اختيار شركة جيدة.

للتواصل معا خدمة العملاء

0536020161

  1. ظروف خاصة عند التركيب فلا يمكن تركيب عزل الفوم عند هطول الأمطار أو وجود رياح شديدة فلا بد من الإنتظار لهدوء الاحوال الجوية.
مميزات عزل الفوم:
  1. أفضل مواد العزل حيث يقوم بعزل المبنى بالكامل عن العوامل الخارجية ويحافظ على درجة الحرارة الداخلية للغرف وبالتالي فإنه يوفر استخدام المكيف في الصيف ويقلل من استخدام المدفئة في الشتاء وبالتالي فإنه يوفر من فاتورة الكهرباء طوال العام.
  2. مضاد لجميع أنواع الحشرات والفطريات فلا ينتج عنه روائح كريهة.
  3. الأفضل في الحفاظ على جدران المنزل من التآكل بسبب العوامل الخارجية التي تؤثر عليها فهو يحميها من الأمطار التي تؤدي مع مرور الوقت للتآكل الأسطح والخرسانة.
  4. لا تتفاعل المواد المكونة للفوم مع العناصر المختلفة وبالتالي فهي آمنة وذلك لأنها لا تتحلل مما يحافظ على صحة الإنسان والبيئة معا.
  5. أفضل فوم عازل للحرارة
  6. أفضل فوم عزل للحرارة والأكثر انتشارا داخل الممكلة العربية السعودية.

ماهي أسعار شركة  عزل  فوم بالرياض

تعد شركتنا افضل شركة  عزل  فوم بالرياض من حيث توفير كافة خدمات عزل الأسطح بأسعار خيالية جدا، حيث يمكنك الآن التواصل مع الشركة وطلب خدمة عزل السطح الخاص بك والحفاظ على المبنى بالكامل بأسعار رخيصة جدا، إلى جانب ذلك تحرص الشركة على توفير أفضل العروض والخصومات التي تصل في بعض الأحيان إلى 50٪ حتى تتمكن جميع الفئات من الحصول على الخدمة، وبالرغم من هذه الأسعار المخفضة، إلا أن الخدمة تقدم بكفاءة عالية بواسطة أفضل الفنيين والمهندسين ذوي الكفاءة العالية والخبرة في مجال العزل، بالإضافة إلى استخدام أفضل الأدوات والأجهزة المخصصة لذلك. 

ما هي أنواع عزل الأسطح؟

تقوم افضل شركة  عزل  فوم بالرياض بتنفيذ كافة أنواع عزل الأسطح التي بحاجة إليها العميل، وتتمثل أنواع عزل الأسطح في:
  • العزل المائي
وهو العزل المطلوب دائما من قبل العملاء نتيجة سقوط الأمطار بغزارة في فصل الشتاء، حيث يعمل العزل المائي على حماية الأسطح من تسربات المياه المتجمعة على السطح، وبالتالي يظل المبنى سليم وغير معرض لأي تلفيات مع مرور الوقت، لا يقتصر استخدام العزل المائي على الأسطح فقط، بل يستخدم في الحمامات والمطابخ لتجنب حدوث تسربات المياه أثناء تركيب شبكات المياه وشبكات الصرف الصحي الذي تصيب الحوائط بالرطوبة مع الوقت. 
  • العزل الحراري
يستخدم هذا النوع من العزل في الأماكن المعرضة لأشعة الشمس ودرجات الحرارة العالية باستمرار، حيث يساعد هذا العزل الحراري بالفوم على عكس أشعة الشمس وعدم دخولها إلى المبنى، الأمر الذي يقلل من درجة الحرارة داخل المبنى وتصبح معتدلة في فصل الصيف، بالإضافة إلى عدم تأثر الخرسانة بهذه العوامل الجوية المرتفعة وتظل سليمة على المدى البعيد. 

خدمات افضل شركة عزل فوم بالرياض

تسعى الشركة دائما على توفير كافة خدمات العزل للمواطنين بكفاءة عالية جدا لحماية الأسطح من العوامل الجوية المختلفة مثل تجمع مياه الأمطار على السطح أو درجات الحرارة العالية التي تؤثر على حالة المبنى، ومن أهم الخدمات التي تقدمها الشركة ما يلي:
  • تقديم خدمات عزل الأسطح والحمامات والخزانات بكفاءة عالية. 
  • توفير خدمات تركيب العزل للأعمدة والاساسات بكافة أنواعها. 
  • تقوم الشركة بتركيب عزل السخانات بكفاءة عالية جدا. 
  • توفر افضل شركة عزل فوم بالرياض خدمات كافة أنواع العزل سواء العزل المائي والحراري. 
  • تقدم الشركة خدمة ما بعد البيع للعملاء والتي توفر فيها كافة الضمانات حتى يتأكد العميل من إنهاء كافة الأعمال بكفاءة عالية. 
  • تقديم أفضل خدمات العزل على أيدي متخصصين وفنيين في العمل واستخدام أحدث الآلات والأجهزة المستخدمة في هذا المجال. 
  • لديها فريق متخصص في الكشف عن تسربات المياه، مع تحديد أماكن التسريب بدقة عالية جدا باستخدام أفضل الأجهزة التي تعمل بالموجات الصوتية المخصصة لذلك، ثم حل كافة المشاكل المتعلقة بتسربات المياه باستخدام أفضل مواد العزل. 
  • توفير فريق من خدمة العملاء من أجل العمل طوال أيام الأسبوع لتلقي كافة الاتصالات الخاصة بالعملاء والرد على جميع الاستفسارات في أسرع وقت ممكن. 
  • تمتلك الشركة كوادر بشرية لديها الخبرة في تحديد نوع العزل المطلوب على حسب مساحة المكان. 

أرقام افضل شركة عزل فوم بالرياض

توفر الشركة لعملائها جميع سبل الراحة التي تنال إعجابهم، حيث تحتوي الشركة على مجموعة من الأرقام من أجل التواصل مع الشركة في أي وقت على مدار اليوم ومن أي مكان وسوف يتم الرد عليكم من قبل أحد ممثلي خدمة العملاء المتخصصين في هذا الأمر، يعمل ممثل خدمة العملاء على تلقي طلباتكم والرد على كافة الاستفسارات والشكاوى الخاصة بكم خلال المكالمة، كما توفر الشركة خاصية التواصل عبر الرسائل النصية أو من خلال إرسال رسالة على البريد الإلكتروني الخاص بالشركة. 

عيوب عزل الاسطح بالفوم

تحرص افضل شركة عزل فوم بالرياض دوما على إخبار العميل بكافة مميزات العزل بالفوم وأيضا العيوب الخاصة به حتى يكون العميل على دراية بكل شيء، ويمتلك القرار بعد ذلك في اختيار نوع العزل، وتتمثل عيوب العزل بالفوم في الآتي:
  • عقب الانتهاء من تركيب الفوم على الأسطح يتطلب الأمر عمل فحص دوري كل عام من أجل التأكد من عدم وجود أي مشاكل. 
  • يحتاج العزل بالفوم إلى الطلاء مرة أخرى كل 10 سنوات، لأنه قد تضعف فاعلية الألواح. 
  • قد يتأثر السطح المعزول بالفوم بالعوامل الجوية القوية وأيضا الرياح القوية، وبالتالي تقل فاعلية العمل بالفوم مع الوقت، ولكن يختلف هذا التأثر باختلاف المواد المصنع منها العزل. 
  • يتطلب تركيب العزل بالفوم وجود فني وخبير كبير في هذا المجال حتى لا يؤثر سلبيا على تركيب الفوم مما يؤدي إلى القليل من أداء العزل، بالإضافة إلى ضرورة إتمام التركيب بدون وجود أي ميل في طبقة العزل. 
  • التثبيت الغير صحيح لألواح الفوم قد يؤثر سلبيا على عمر السقف والركائز الخاصة بالمبنى.
  • يعتبر العزل بالفوم هو الأكثر سعرا مقارنة بالعديد من أنواع العزل الأخرى والتي تعمل بكفاءة عالية، ولكن قد يكون ذلك بسبب المواد ذات الأسعار الغالية التي يتطلبها هذا النوع من العزل. 
  • عدم القدرة على تركيب ألواح العزل في الأيام التي تسقط بها الأمطار بغزارة أو في الأيام ذات درجات الحرارة العالية، بالرغم من وجود أنواع أخرى يمكن تركيبها في أي وقت من العام. 

الأضرار الناتجة عن العوامل الجوية المتغيرة 

تتعرض المملكة العربية السعودية لتغيرات شديدة في العوامل الجوية مثل سقوط الأمطار الغزيرة على الأسطح خلال فصل الشتاء وأيضا درجات الحرارة المرتفعة خلال فصل الصيف، الأمر الذي يؤثر سلبيا على المباني ويلحق بها العديد من الأضرار، ومن أهم هذه الأضرار ما يلي:
  • ينتج عن تجمع المياه على الأسطح حدوث تسريبات للمياه داخل المباني وإصابة الجدران بالرطوبة التي تؤدي إلى ظهور الروائح الكريهة وظهور الحشرات داخل المبنى وظهور تشققات في الحوائط وسقوط الدهانات، مما يؤدي إلى انهيار المبنى بالكامل مع الوقت. 
  • كما أن درجات الحرارة العالية لها تأثير كبير جدا على حالة المبنى، حيث تؤدي درجات الحرارة المرتفعة إلى تآكل طبقات الخرسانة في المبنى بسبب سقوط أشعة الشمس عليها بشكل مباشر، وأيضا ارتفاع حرارة المبنى من الداخل مما يتطلب تشغيل كلا من المكيفات والمراوح من أجل التخلص من هذه الحرارة الزائدة. 
لذلك يتطلب الأمر القيام بعمل عزل مائي وحراري للأسطح من أجل التخلص من هذه الأضرار الكبيرة وحماية المباني لأطول فترة ممكنة. 

سعر عزل الفوم للاسطح

تختلف كل شركة عن الأخرى في طريقة عزل الاسطح بالفوم ولكن في مؤسسة العزل الحديث يكون سعر الفوم العازل منخفض ولكن لا يمكن تحديد سعر متر الفوم لدى كل الشركة وإليك العوامل التي تؤثر في سعر عزل الفوم:
  1. إذا حصلت الشركة على شهادات تثبت أنها الأفضل وإذا كانت تحصل على أعلى التقييمات فهذا سيزيد بالطبع من سعر متر العزل.
  2. الخبرة الممتدة لعشرات السنين في المجال مع توظيف أمهر فني التركيب والخبراءز
  3. جودة الأدوات المستخدمة في التركيب وذلك كلما كانت الأحدث كلما ارتفع سعر التركيب.
  4. سماكة المواد المستخدمة في العزل ومدة الضمان التي تعرضها الشركة.
  5. كلما زادت مساحة المبنى يزداد معها زيادة الكلي للعزل وفي النفس الوقت ينخفض سعر المتر للعزل لذلك ستجد الكثير من الشركات تقدم الكثير من العروض.
وفي الختام، إن عزل الفوم من أفضل مواد العزل وأكثرها انتشارا وعند توافر مؤسسة العزل الحديث لديها مهندسين وفنيين خبراء في المجال فسيكون العزل بجودة عالية مع توفير الأموال المناسبة للعزل.

للتواصل معا خدمة العملاء

                                                          0536020161 https://youtu.be/3rtVlbB8K6o
اسئلة الشائعة 

كيف تعمل شركة عزل فوم بالرياض ؟

تعتمد افضل شركة عزل  بالرياض على بعض المراحل الثابت أثناء تنفيذ عزل الأسطح بالفوم، ويتم اتباع هذه المراحل في كافة التركيبات حتى يتم إنجاز كافة أعمال التركيب في وقت قصير وبكفاءة عالية بدون نسيان أي شيء، وفيما يلي خطوات تنفيذ عزل الأسطح بالفوم:  عقب تلقي الشركة الطلب الخاص بالعميل، يتم إرسال مندوب خاص بالشركة من أجل معاينة المكان وتحديد نوع العزل الذي يريده العميل. بعد ذلك يتم إرسال فريق العمل من أجل تنفيذ أعمال العزل، حيث في البداية يبدأ العمال بتنظيف السطح جيدا من الأتربة والاتساخات التي قد تتواجد عليه حتى تصبح نظيفة تماما. يفحص فريق العمل جيدا عن طريق جعل الماء يتدفق على السطح من أجل تحديد أماكن التسربات والثوب والشقوق المتواجدة على السطح.

تركيب ألواح الفوم على السطح

يتم إصلاح كافة العيوب التي ظهرت على السطح مثل إغلاق الثقوب والشقوق المتواجدة عليها باستخدام مواد العزل ذات الجودة العالية من لمنع حدوث أي تسربات للمياه مرة أخرى. في حالة الاتفاق مع العميل، من الممكن أن تقوم شركة العزل بوضع مادة العزل على السطح بالكامل من أجل ضمان عدم حدوث أي تسربات مرة أخرى، بالإضافة إلى تجنب ظهور الحشرات والطحالب والبكتيريا مرة أخرى على السطح. يبدأ فريق العمل بتجهيز مادة العزل بالفوم باستخدام النوع المتفق عليه مع العميل والذي يختلف باختلاف سعر المادة، مع العلم أن كافة الأنواع تعمل بنفس الكفاءة، وتعد مادة البولي يوريثان هي الأفضل في حماية السطح من المياه ودرجات الحرارة المرتفعة. ثم يتم تركيب ألواح الفوم على السطح بالكامل وكافة الجوانب لمنع تسرب المياه أو وصول أشعة الشمس إلى داخل المبنى. عقب الانتهاء من أعمال التركيب بالكامل، تقدم الشركة ضمان للعميل من أجل التأكد على تنفيذ كافة الأعمال بكفاءة وعدم تعرض السطح لأي مشكلة خلال فترة محددة.

ما هي أهمية عزل الفوم

تتعدد أهمية عزل الأسطح بالفوم، حيث يصبح السطح أكثر أمان ويمتلك العديد من المميزات الرائعة التي تساعد في حماية المبنى والحفاظ عليه، وفيما يلي مميزات عزل الأسطح بالفوم:  يصبح السطح أكثر أمان وغير معرض للتآكل نتيجة ارتفاع درجة الحرارة الشديد، كما أنه يمنح المبنى من الداخل درجة حرارة معتدلة طوال العام، لأنه يقوم بعمل حاجز بين درجة الحرارة الداخلية والخارجية. التقليل من استخدام أجهزة التكييف والمراوح في فصل الصيف، مما يؤدي إلى التقليل في فواتير الكهرباء. يحافظ على طبقة الخرسانة من التآكل نتيجة تعرضها لأشعة الشمس بشكل مباشر، لأن الفوم يتميز بقدرته على عكس أشعة الشمس المتجهة نحو السطح. يحافظ على المبنى من مياه الأمطار المتساقطة على السطح، وبالتالي عدم حدوث تسربات للمياه التي قد ينتج عنها التشققات والرطوبة الشديدة وانهيار المبنى بعد فترة طويلة من هذه التسربات. منع تكون الحشرات والفطريات داخل المبنى نتيجة الرطوبة التي تتعرض لها في فصل الشتاء، حيث يعمل الفوم على منع تعرض المبنى للرطوبة من البداية. عدم تعرض الحوائط للتشققات وسقوط الدهانات، وبالتالي توفير عمليات الطلاء المستمرة مما يؤدي إلى توفير الأموال.

ما هي مميزات افضل شركة عزل فوم بالرياض؟

تتمتع الشركة الخاصة بنا بالعديد من المميزات التي جعلتها واحدة من أقوى وأكبر شركات تركيب العزل في المملكة العربية السعودية، الأمر الذي أدى إلى إقبال العملاء عليها من أجل الحصول على الخدمة، ومن أهم ما تتميز به الشركة الآتي:  توفر افضل شركة عزل فوم بالرياض فريق عمل على أعلى مستوى من الكفاءة في مجال عزل الاسطح بالفوم. التدريب الجيد لجميع الفنيين والمتخصصين حتى يكونوا على دراية بكافة أنواع الفوم واختيار النوع الذي يناسب مكان العمل بجودة عالية. الاعتماد على أفضل الأدوات المستوردة في عزل الأسطح والخزانات حتى لا يتعرض المبنى لأي مشاكل مع الوقت. تحتوي الشركة على مادة الخيش المقطرن والذي من خلاله يتم العزل بالفوم، حيث يتم العزل باستخدام الفوم مرة واحدة فقط.

صيانة تسربات المياه

المتابعة الدورية على كافة الأعمال التي قامت بها من أجل التأكد من كفاءة العمل لفترة من الوقت بعد إتمام عملية العزل. تقوم الشركة قبل تركيب ألواح العزل بالكشف عن أماكن تسربات المياه وصيانتها باستخدام أفضل المواد المخصصة لذلك. المصداقية والأمانة في التعامل مع العملاء. الالتزام بوقت التسليم المتفق عليه مع العميل. تقديم كافة الخدمات التي بحاجة إليها العميل بكفاءة عالية وبأسعار مخفضة مقارنة بالشركات الأخرى المنافسة لها. تهتم الشركة بتوفير كافة وسائل الاتصال التي يمكن من خلالها يتواصل العميل مع الشركة من أي مكان بدون الحاجة إلى زيارة مقر الشركة. استخدام أحدث التقنيات المتبعة من أجل تنفيذ عزل الفوم بكافة أنواعه.

تحتل افضل شركة عزل بالرياض مكانة كبيرة جدا بين الشركات الأخرى المنافسة لها، كما أنها حاصلة حاصلة على تقييمات رائعة من العملاء الذين تعاملوا معها بالفعل. تقدم الشركة ضمانات للعميل من أجل ضمان مستوى الخدمة لفترة ما بعد تركيب العزل  السرعة والدقة في إنجاز الأعمال المطلوبة منهم.


   

الأسئلة الشائعة

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!