كشف تسربات المياه بالرياض

كشف تسربات المياه بالرياض

شركة كشف تسريب المياه

شركة العزل الحديث لكشف تسربات المياه بالرياض 

تعد من افضل الشركات لكشف تسربات المياه بالرياض لانة تمتلك افضل الاجهزة الحديثه والمتورة

5/5

كشف تسربات المياه بالرياض

تقوم مؤسسة العزل الحديث  بكشف تسربات المياه بالرياض بالعمل على إصلاح تسرب المياه والتخلص من الأضرار الناتجة عنه.

للتواصل معا خدمة العملاء

0536020161

لابد من إصلاح وكشف تسربات المياه على الفور لما لها من أضرار كثيرة تنتج عنها ولكن كيف تتمكن الشركات من الكشف الصحيح وما هي المواصفات الصحيحة لإختيار الشركات كل ذلك في مقالنا التالي. 0536020161

الكشف عن التسربات

يعد كشف التسربات أمر هام للغاية وذلك لأن تراكم المياه وتسربها يؤثر على جدران المنزل والأسقف وبالتالي قد يكون مصدر تهديد وخطر على حياة من بداخله لذلك فإن معالجة تسرب المياه مبكرا يساعد في حل المشكلة دون أي أثار لها. ولكن قبل أن نخوض أكثر في كيفية كشف تسربات المياة فإنه لابد من معرفة السبب الرئيسي لحدوث تسرب المياه وذلك لاختيار الجيد للحلول وهي كالتالي:
كشف-تسربات-المياه-بالرياض
كشف-تسربات-المياه-بالرياض
  1. ضعف منظومة صرف المياه بمعنى استخدام مواد تسمح بتسرب المياه مع الاستهلاك.
  2. أخطاء في تأسيس وتركيب منظومة السباكة أدت إلى تسربات المياه في الجدران وفي كل أنحاء المنزل.
  3. حالات انسداد مواسير الصرف يؤدي بشكل كبير إلى تسربات المياه ويحدث ذلك نتيجة تراكم المواد الدهنية وغيرها من الأطعمة التي تتراكم داخل المواسير فيحدث الإنسداد.
  4. قد يكون قلة الخبرة لدى العاملين الذين قاموا بتركيب منظومة الصرف سبب في حدوث تسربات لذلك لابد من الاختيار المناسب لشركات فحص تسرب المياه.
  5. انتهاء صلاحية المواسير بمرور الوقت مما يجعلها غير قادرة على تحمل ضغط المياه بداخلها.

للتواصل معا خدمة العملاء

0536020161

كاشف تسرب الماء
هناك العديد من الأجهزة التي تستخدم في كشف تسرب الماء حتى تتمكن من معرفة سبب تسريب المياه حيث يستخدم الكاشف في معرفة تسربات الخزان الأرضي وأيضا داخل المطابخ والحمامات. يعد كشف تسربات المياه هو أمر بسيط في الكثير من الحالات عندما تستعين ب شركهة كشف تسربات المياة والتي تتمتع بخبرة واسعة في المجال حيث تقوم باستخدام أجهزة حديثة تعمل على قياس مدى ضيق المواسير والأنابيب. يتكون كاشف تسرب الماء من مكونات عالية التردد التي تساهم في  تصليح تسربات المياه والكشف الدقيق عن مكان التسريب. تتعدد اجهزة كشف تسربات المياه ولكل جهاز ما يميزة عن الأخر وفيما يلي بعض الأجهزة المستخدمة في الكشف:  

للتواصل معا خدمة العملاء

0536020161

كشف-تسربات-المياه-بالرياض
كشف-تسربات-المياه-بالرياض
أولا: جهاز Aquaphon A2000 وهو عبارة عن جهاز سويسري لاسيلكي يستخدم في برنامج كشف تسرب المياه حيث ستجد معه سماعات الرأس التي تساعدك في سماع تسربات المياه وبالتالي التحديد الدقيق لمكان التسرب، فهو يعد أفضل جهاز مستخدم في كشف التسربات. ثانيا: جهاز Superior Accutrak هو جهاز سويسري أيضا تستخدمه افضل شركة كشف تسرب المياه في المملكة فهو متعدد الأغراض ويعمل بالنظام الصوتي فهو يساعدك على سماع التسريب بكل وضوح كما أنه يعمل باللمس كما أنه يعمل تحت أشعة الشمس. ثالثا: Analyzer 04 يعد كاشف التسرب المثالي لكثير من الفنيين فهو يساعدهم في كشف تسربات الخزانات حيث يوفر صوت نقي حتى في حالات الضوضاء كما أنه رخيص الثمن ومناسب للكثير من الحرفيين فبإمكانك استخدام سماعات سلكية أو لاسلكية. رابعا: Seoakmt يستخدم ذلك الجهاز عندما يكون سماع صوت المياه غير ممكن مثل: كشف تسربات الحمامات حيث يقوم بالكشف عن طريق بعض التداخلات كحركة الرياح والمرور وبالتالي لا يتأثر بوجود ضوضاء فيقوم بالقياس الدقيق لمكان التسرب.  

للتواصل معا خدمة العملاء

0536020161

افضل شركة كشف تسربات المياه
بالطبع يبحث العميل دائما عن أفضل شركة كشف تسربات المياه فمن المهم الاختيار الجيد للشركات حتى يتم كشف التسرب وإصلاح الآثار الناتجة عنه حيث أن لكل شركة كشف تسربات ما يميزها عن غيرها ولكن هناك معايير يجب أن تتوافر في الشركة التي ستذهب إليها وفي ما يلي معايير اختيار الشركات:
  1. لديها مجموعة من الفنيين الذين لديهم خبرة كبيرة في معالجة تسريب الخزانات والحمامات وغيرها من أماكن التسرب لضمان جودة العمل.
  2. استخدام أكثر الأجهزة دقة حيث أن الأجهزة الحديثة والمتطورة هي ما يميز شركة اصلاح تسربات المياه فهي تساعدها في الكشف السريع والصحيح لمكان تسرب المياه.
  3. أن تتعهد الشركة بوجود ضمان لعملاءها لمدة لا تقل عن ثلاث سنوات لضمان الجودة في الكشف والتصليح وذلك من خلال تقرير كشف تسربات المياه الذي تعده الشركة لمنزلك والذي يبين الإصلاحات التي قامت بها وبالتالي من الممكن ان تقدمة للشركة الوطنية من أجل خفض فاتورة الماء.
  4. تستخدم افضل شركة كشف تسربات في الرياض القطع الأصلية التي تستخدم في شبكات الصرف على أن تكون أسعارها مناسبة وتقل عن أسعار السوق المحلي.
  5. إذا كان لديها مجموعة مختلفة من اسعار كشف تسربات المياه والتي تتناسب مع جميع الفئات فذلك أهم ما يميز تلك الشركة ويدل على الخبرة الكبيرة التي تتمتع بها فلا تتردد إذا كانت هناك شركات تعمل هكذا.
  6.  

للتواصل معا خدمة العملاء

0536020161

ولكن كيف أتأكد من إصلاح التسرب بشكل نهائي؟ سؤال مهم جدا والإجابة في السطور التالية:
كشف-تسربات-المياه-بالرياض
كشف-تسربات-المياه-بالرياض
  1. بعد اختيارك شركه كشف تسربات طبقا للمعايير السابقة عليك الإتصال بهم والحديث عن مشكلة التسرب بشكل تفصيلي.
  2. ستقوم الشركة بإرسال فنيين الإصلاح ومهندسي الكشف عن تسربات المياه.
  3. تقوم بالإختبار للنظام الصرف بنفسك وذلك لكي تتأكد أنه تم التعامل مع مشكلة التسرب بحرفية.
  4. لابد من العزل الحراري للمكان أو العزل المائي وذلك من أجل حماية الجدران من التآكل والتعرض لرطوبة عالية.
  5. لابد من أن توفر شركة تسربات المياه خدمة ما بعد الإصلاح وذلك عن طريق الإتصال بعد فترة وذلك للتأكد من أن التسرب لم يعد موجود.
شركات كشف تسربات المياه المعتمدة
وبعد حديثنا عن أفضل كيفية اختيار شركة كشف تسرب المياه سنقوم بعرض من أفضل شركات الكشف والإصلاح في المملكة والتي تكون معتمدة من قبل الهيئة الوطنية وهي مؤسسة العزل الحديث حيث تقوم بما يلي:
  1. استخدام أحدث الأجهزة للكشف عن التسربات في جميع الأماكن داخل المنزل.
  2. مجموعة من أفضل فنيين الإصلاح يعملون داخل المجال.
  3. تستخدم أفضل الأدوات والتي تكون دقيقة من أجل إصلاح الكسور بداخل مواسير المياه.
  4. تتميز بأفضل الأسعار داخل المملكة والتي تتناسب مع ما تقدمه من خدمات مميزة لعملاءها.
  5. تقدم خدمة ما بعد البيع والإصلاح وذلك حيث تتواصل خدمة العملاء لديها معك بعد عملية البيع بشكل فوري.
  6. تضمن لجميع العملاء الكثير الجودة والضمان قبل العمل على إصلاح التسربات التي بداخل الجدران.
  7. يتم الإصلاح بهدوء شديد دون أن تضطر لعمل الفوضى الكبيرة والإزعاج لكل المتواجدين داخل المنزل أو الجيران.

كشف تسربات المياه بالرياض

إن إصلاح التسريبات يوفر عليك الكثير من الأموال مثل انخفاض فاتورة المياه التي لا تقوم باستخدامها والاستفاده منها بشكل كامل لهذا فإن العمل على إصلاح تالك التسربات هام جدا ولابد من الإصلاح المبكر وإزالة كل أثار الماء على الجدران. وفي الختام، إن كشف تسربات المياه  بالرياض مبكرا أمر هام للغاية وذلك لتفادي الكثير من المخاطر التي من الممكن أن تحدث بسبب تآكل الجدران.

للتواصل معا خدمة العملاء

0536020161

https://youtu.be/c_-5zfjXIcU

الأسئلة الشائعة

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!