مؤسسه كشف تسربات المياه بالرياض

تسربات المياه بالرياض

مؤسسه كشف تسربات المياه بالرياض

تعتبر مؤسسه كشف تسربات المياه بالرياض من بين أهم الشركات العاملة في هذا المجال هناك. حيث إنها تحرص على تلبية احتياجات السكان فيما يخص علاج تسربات المياه وأيضًا فيما يتعلق بصيانة الصرف الصحي بشكل عام. وتجدر الإشارة إلى أن أعمال الشركة لا تقتصر على أصحاب المنازل وحسب. بل إن الشركات والمشافي والمكاتب يحق لها كذلك أن تتطلب من عمال الشركة إصلاح مشكلة تسربات المياه التي يعانون منها.

مشكلة تسريب المياه

  تعتبر مشكلة تسربات المياه من المشكلات التي قد تواجه الكثير من الأفراد في منازلهم. وبخاصة إن كانوا يعيشون فيها منذ وقت طويل دون صيانة دورية للسباكة. وتجدر الإشارة إلى أن هناك علامات تدل على وجود هذه المشكلة في حمامك أو مطبخك وعليك أن تنتبه لها حتى تطلب المساعدة من مؤسسة كشف تسربات المياه في الرياض قبل تفاقم المشكلة. ومن علامات التسريب ما يلي:
  • استمرار نزول قطرات المياه من المواسير الظاهرة في الحمام أو المطبخ. وتلك من بين علامات التسريب الواضح للغاية والتي لا تحتاج إلى تأكد.
  • ظهور بعض من الفطريات البيضاء على الحائط القرب من المواسير. وتلك تدل على وجود تسربات وإن كانت طفيفة أدت لتكون فطريات من المياه.
  • ومن علامات التسريب كذلك سماع أصوات غريبة من المواسير بمجرد تشغيل المياه. وهذه الأصوات عادةً ما تكون بسيطة في البداية وتزداد حدتها مع تفاقم التسريب.
  • وفي بعض الحالات ومع استمرار تسربات المياه تبدأ الروائح الكريهة في الظهور بحمامك. وبخاصة إن كانت هذه التسربات من نظام الصرف الصحي التابع للمرحاض.
  • وإن كانت تسربات المياه في المواسير المخبأة تحت أرض حمامك أو مطبخك. فعلامة ذلك أن يشكو الجيران بالدور الأسفل منك من وجود بقع صفراء على سقف منزلهم.
  • وفي حال كان تسريب المياه في المواسير الخاصة بالمبنى بالكامل. فإن علامات التسريب لا تتبين سريعًا ولكن مع مرور الوقت تظهر بقع المياه على جدران المبنى. وقد يتطور الأمر لحد سقوط القشرة الخارجية لدهانه

شركة كشف تسربات المياه بالرياض معتمدة

هناك العديد من الأسباب التي قد تؤدي إلى حدوث تسربات للمياه في منزلك. مما يجعلك تطلب وعلى الفور مساعدة من مؤسسة كشف عن تسربات المياه بالرياض ومن بين تلك الأسباب ما يلي:
  • قد يكون السبب وراء تسريب المياه أن المواسير المستخدمة في منزلك قديمة ومتهالكة وبحاجة إلى تغيير.
  • ويتواجد بعض الأنواع من المواسير الضعيفة. والتي سرعان ما تنثقب وبخاصة مع استمرار استخدامك للمياه الساخنة. وتلك تحتاج لتغير أيضًا.
  • وقد يرجع التسريب الحادث في منزلك لتعرض المواسير إلى ضغط كبير مما يؤدي إلى انكسارها ولو بشكل بسيط غير ملحوظ.
  • ومن أسباب تسربات المياه أيضًا عدم إتقان العمال لعملهم عندما ركبوا المواسير للمرة الأولى. حيث إنهم لم يربطوا الأجزاء المختلفة ببعضها البعض جيدًا.
  • وفي حال كنت تصب الكثير من المواد الكيميائية الخطيرة في حوض المطبخ أو الحمام، فقد تؤدي هذه المواد مع الوقت إلى تآكل المواسير التي تمر بها مما يجعلها تسرب المياه.

أفضل شركه كشف تسربات المياه

رقم شركة كشف تسربات المياه بالرياض

إن لاحظت أيًا من علامات تسريب المياه التي ذكرناها. فأنت بالطبع تحتاج إلى شركة كشف تسربات على الفور حتى لا تنفجر مواسير منزلك ولا تتمكن من السيطرة على الوضع بعد ذلك، ويتواجد العديد من هذه الشركات التي يمكنك التواصل معها. ولكن في حال كنت تبحث عن شركة من ذوات الخبرة الطويلة، فعليك أن تتواصل مع شركة كشف التسربات والتي تمتلك مجموعة من العمال القادرين على التدخل السريع لحل مشكلتك بأعلى جودة ممكنة.

كشف تسربات المياه بالرياض معتمد

من بين أهم ما يميز أي شركة ويجعلها فريدة في السوق هم العمال، ولذا تتميز مؤسسة كشف تسربات المياه عن غيرها، حيث تمتلك مجموعة من العمال المهرة والذين يتسمون بعدد من السمات المذهلة وهي كما يلي:
  • لقد حصل عمال الشركة على تريب مطول عن كيفية التعرف على تسربات المياه المتواجدة في المنازل، وما الأسباب الكامنة ورائها، وكذلك تدربوا على التدخل لحل المشكلة في أسرع وقت ممكن.
  • ومن أهم مميزات عمال شركة كشف تسربات المياه بالرياض أنهم على قدر كبير من الأمانة والإتقان فيما يقدمونه لك من أعمال الصيانة والتصليح، بحيث يكشفون عن سبب التسريب ويشرحون لك الوضع بالتفصيل وما يجب عليهم أن يقوموا به.
  • وتجدر الإشارة إلى أنهم لا يتركونك فور إصلاح الأعطال مباشرةً، بل إنهم حريصون على تقديم باقة من النصائح لك حول حل مشكلات الصرف الصحي وكيفية تجنبها مسبقًا.

أدوات الكشف عن تسربات المياه

هناك العديد من الأدوات التي تمتلكها شركة كشف تسربات  والتي تستخدمها من أجل الكشف عن تسربات المياه التي تعاني منها، ومن بين هذه الأدوات ما يلي:
  •  كشف تسريب المياه تحت الأرض: وهو جهاز يحركه العمال على أرضية المنزل أو الأرضية المجاورة له، وذلك حتى يكشف تسربات المياه المتواجدة في مواسير الصرف التي تمشي تحت الأرض، والتي عادةً ما لا يسهل الكشف عن التسريب المتواجد بها، وتجدر الإشارة إلى أن هذا الجهاز يعمل بتقنية ترددات الصوت بحيث يستمع لصوت التسريب المتواجد ومن ثم يعطي إشارة للعمال بذلك.
  • جهاز كشف تسربات المياه أكوا فون: وذلك من بين أكثر الأجهزة فاعلية في مجال الكشف عن التسربات، بحيث يمرره العمال على الجدران منزلك حتى يتعرفوا على مكان التسريب بالضبط، وذلك يوفر عليهم الكثير من الوقت والجهد في تكسير الحائط من أجل الوصول لمكان التسريب.
  • جهاز قياس ضغط المواسير: هذه الجهاز يعمل بالذبذبات الترددية، أي أن عمال شركة كشف تسربات يحركونه على المواسير المتواجدة في منزلك أو في المبنى بالكامل، ومن ثم يعطي الجهاز إشارة للعمال فور وصوله لمكان التسريب، وهذا الجهاز مفيد للغاية في الكشف عن التسربات دون الحاجة إلى التكسير وإفساد المنزل.
  تقرير كشف تسربات المياه  

خطوات الكشف عن تسربات المياه

عندما يصل عمال مؤسسة كشف تسربات المياه إلى منزلك فإنهم يتبعون عدد من الخطوات للتعرف على مكان التسريب بالضبط، وهذه الخطوات كما يلي:
  • أولًا يحرص العمال على الاستماع إلى شكواك وما هي العلامات التي لاحظتها مما جعلك تظن أن هناك تسريب بالفعل في مواسير المياه.
  • وفي حال كان التسريب في المواسير الظاهرة، فذلك لن يتطلب من العمال الكثير من الوقت والجهد حيث يتحسسون مكان التسريب ويعرفون المشكلة بالضبط.
  • ولكن في حال كان التسريب في المواسير المخبأة في الجدران فحينها يبد أ العمال باستخدام الأجهزة المختلفة للوصول لمكان التسريب بالضبط.

شركة فحص تسربات المياه بالرياض

بعد الكشف عن مكان التسريب بالضبط في المواسير الخاصة بمنزلك، فإن العمال يحاولون أن يتعرفوا على سبب التسريب بالضبط لحل المشكلة. ومن بين الحلول التي تلجأ لها شركة كشف تسربات المياه في الرياض ما يلي:
  • في حال كان التسريب ناتجًا عن وجود ثقب بسيط في الجدار الخارجي للماسورة. فإن العمال يستخدمون بعضًا من المواد اللاصقة من أجل إقفال هذا الثقب تمامًا ومن ثم تعود المواسير للعمل كما في السابق.
  • ولكن إن كانت مشكلة التسريب ناتجة عن عدم ترابط الأجزاء المختلفة جيدًا. فهناك يستخدم العمال بعض الأدوات من أجل ربط المسامير المتواجدة في المواسير جيدًا. وقد يضطرون لتغير المفصلات الرابطة بين تلك المواسير.
  • وإذا كانت مشكلة التسريب ناتجة عن تهالك المواسير. فإن عمال شركة فحص تسربات المياه بالرياض ينصحونك بتغيرها بالكامل. وعندها يتفقون معك على موعد آخر لجلب المواسير الجديدة وتركيبها.
  • أما إن كانت مشكلة التسريب متواجدة في صنابر المنزل وليست في المواسير. فهنا قد يكون الحل في ربط هذا الصنبور مرة أخرى أو في تغير بعض أجزائه من أجل العمل بشكل أفضل دون نزول قطرات الماء مرة أخرى.
  • وعليك كذلك أن تنتبه للعمر الافتراضي للمواسير المتواجدة في منزلك. فإذا ما انتهى عمرها عليك أن تسارع في تبديلها بأخرى جديدة.

الأسئلة الشائعة

إتصل الآن واتساب
error: Content is protected !!